الأربعاء، سبتمبر 19، 2012

متظاهرون يحاصرون منزل أحد منتجي الفيلم المسىء للرسول الكريم

ليس بالجهل نعالج الجهل أن كانوا يجلون فنحن نحمل وزر عدم معرفتهم به صلوات ربي وسلامه عليه وبجهلنا اولا سمحنا لهؤلاء بالتطاول علي اشرف الخلق واليوم نعالج بقمة الجهل ونري العالم اننا بافعالنا اسأنا لرسولنا .الوزر علي المعلمين والاباء والشيوخ في المساجد والتصرفات الجاهلة والالفاظ الغريبة في الشارع لا أحد يقرأ لأي من العلماء الافاضل عن سيرته صلوات ربي وسلامه عليه لا أحد يتخلق باخلاقه سوف يجهلكم الرسول ان رآكم فلستم امته التي حمل همها حتي يوم موته علي ماذا تتهجمون وانتم شركاء فيما يحدث ابحثوا عن أولادكم الذين يضايقون بنات المدارس والجامعات في الشوارع وأسألوا أنفسكم من أين هذه الاخلاق؟ اسألوا أنفسكم عن افعالكم في الشارع والمصلحة والمدرسه والمصنع من أين جئتم بها ثم تأخذكم الحمية لرسولكم هذا أن كنتم تعرفوه حقا؟!!! 

حاصر اكثر من‏200‏ شخص ظهر أمس الثلاثاء منزل نادر نيقولا‏,‏ أحد منتجي الفيلم المسيء للرسول‏(‏ صلي الله عليه وسلم‏)‏ بمنطقة جزيرة الذهب بالجيزة‏,‏ وذلك للفتك بوالدته وشقيقه المقيمين بمنزله, إلا انهما استعانا بأجهزة الأمن لحمايتهما .وامراللواءان احمد الناغي, مدير أمن الجيزة, ونائبه عبدالموجود لطفي بتوجيه ضباط الامن المركزي وتم اخراج والدة نيقولا ونجلها في حماية الشرطة بعد أن أكدا للمتواجدين أن نيقولا هاجر منذ10 سنوات للولايات المتحدة الأمريكية ولم يحضر لمصر منذ ذلك التاريخ. وقد صرفت الشرطة المتواجدين أمام المنزل وعينت حراسة أمنية عليه.

هناك تعليق واحد:

  1. أضاف علاء الدين علي حسن محامي نيقولا باسيلى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج " العاشرة مساء" أن نيقولا كان شخص عادى وطبيعى كان يدعى أنه من الأقباط المتسامحين، وسافر الولايات المتحدة وعمره 29 عاما وتزوج من أمريكية عمرها 15 عاما ، وأنجب منها بنتين ثم انفصل عنها ثم تزوج بأخرى ونسب إليها البنتين اللاتى أنجبهما من الأمريكية، وقال أنه أراد الاستثمار فى مدينة الاسكندرية واتفق مع رجل أعمال مصرى على إقامة مشروع استثمارى هناك.

    و "إن نيقولا هو مهندس زراعى من محافظة البحيرة وعليه أحكام صادرة ضده فى قضيتى تزوير فى محرر رسمى حكم عليه بالسجن 3 سنوات، وهناك جنحة تزوير في محضر عرفى بالإسكندرية وصدر حكم بالحبس شهرين والكفالة بالإضافة إلى صدور عدة أحكام ضده" .

    وقال أنه طلب جميع الأحكام لكن لم يصدر سوى هذين الحكمين رغم أن هناك جريمة سب وقذف لأحد الشخصيات القضائية بالبحيرة ولم تظهر في سجله.

    ردحذف

Wikipedia

نتائج البحث