السبت، مايو 26، 2012

أبو الفتوح يسعى لتكوين حزب سياسى.. ويرفض تولى منصب نائب الرئيس أو رئيس الحكومة

بعد خسارته الانتخابات

 أبو الفتوح يسعى لتكوين حزب سياسى

يرفض تولى منصب نائب الرئيس أو رئيس الحكومة

يؤكد استمرار مشروع "مصر القوية"..

 عقدأبو الفتوح  اجتماعًا موسعًا مع أعضاء حملته على مستوى الجمهورية أمس الجمعة، لطمأنتهم على أن فكرتهم لم ولن تنتهى بعد، وأن مشروع مصر القوية مستمر، وقال خلال الاجتماع إنهم قاموا بعمل حالة اصطفاف وطنى كبير خلال العام الذى تكونت فيه الحملة، وبدأوا الحملة بعدد قليل ولكن الآن وصل عددهم إلى مئات الآلاف من المشاركين.
-  عدم الدعم  لأى مرشح، ولكنه بالفعل ضد إعادة إنتاج النظام السابق، مشيرة إلى أنه سينتظر أن يعلن مرشح الإخوان محمد مرسى بنود حالة التوافق الوطنى التى سيتم من خلالها مشاركة الجميع فى الحياة السياسية بصورة موحدة، دون انفراد تيار بعينه بالحكم، مضيفة أنه إذا قدمت جماعة الإخوان ومرشحها بنودًا واضحة وإيجاد حالة مصالحة وطنية بين الجميع سيقوم أبوالفتوح بدعمه.
  -  أجرى اتصالات مع عدد من قيادات الجماعة للاستعانة بالمرشح الحاصل على المركز الثالث فى الانتخابات حمدين صباحى نائبًا لمحمد مرسى، فى حال نجاحه فى الانتخابات، أو أى نائب من القوى المدنية حتى لا تقتصر السلطة على الإسلاميين فقط، وحتى تمثل الدولة المدنية فيها دورًا فى الفترة القادمة.

شددّ أبوالفتوح: "إننا سنسمو على خلافاتنا السياسية والحزبية، وسنُعلى فقط المصلحة الوطنية، وسنبنى توافقًا وطنيًّا ثوريًّا حول كل القضايا السياسية الراهنة، كما سنقف صفًّا واحدًا ضد رموز الفساد والظلم والاستبداد وسوف تنتصر ثورتنا، وستكون مصر قوية بإذن الله". 

فهل توافق جماعة الإخوان المسلمون على هذا الاقتراح أم أن المرشد لم يعط التعليمات بعد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة