الثلاثاء، أبريل 24، 2012

الإقلاع عن التدخين مع كل سيجارة ركعتان

ياريت ياشباب كل واحد بيدخن يترك التدخين ويبدأ حياة جديدة وصحيه....وكل اللى يشوف دا يبعته لأصحابه وأقاربه من المدخنين...لعله يكون فى ميزان حسناتكم إن شاء الله..يقول الله عز وجل..(ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكه )..صدق الله العظيم..حياتك إنت أحق بيها وبكل لحظه حلوة فيها...وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والسداد.

جاء شخص إلى الشيخ خالد الجبير فسأله :
يا دكتور قد اقلعت عن كل شيء يغضب ربي .. إلا التدخين
فقال له الشيخ : هل تريد أن تتوب عنه ؟
قال والله يا دكتور حاولت بكل الطرق فلا أستطيع
فقال له :
بعد كل سيجارة تدخنها .. قم وتوضأ حتى لو كنت على وضوئك ثم صل ركعتين لله .
 وجاء إليه هذا الشخص بعد فترة وهو يضحك
فقال له الدكتور : ما يضحكك يا أخي ؟
فقال له الشخص :
رغم أنني كنت أدخن 30 سيجارة يوميا إلا أنه في اليوم الأول مع كل سيجارة أريد إشعالها كان الشيطان يوسوس لي قائلا :
مش لازم يا أخي .. لسة هاتقوم وتتوضأ وتصلي كمان ؟؟ .. لالالا
فدخنت 5 سجائر بدلا من 30
وفي اليوم الثاني 3 سجائر
واكتمل الأسبوع وانا قد أقلعت عنها نهائيا :)
فقال له الشيخ : والله لم اكن اتخيل أنها قد تنفع مع التدخين .
إذن .. مع كل سيجارة ركعتان :)
ياريت ياشباب كل واحد بيدخن يترك التدخين ويبدأ حياة جديدة وصحيه....وكل اللى يشوف دا يبعته لأصحابه وأقاربه من المدخنين...لعله يكون فى ميزان حسناتكم إن شاء الله..يقول الله عز وجل..(ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكه )..صدق الله العظيم..حياتك إنت أحق بيها وبكل لحظه حلوة فيها...وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والسداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة