الثلاثاء، يونيو 16، 2020

الحصول على بشرة بيضاء نقية بمكونات طبيعية

الحصول على بشرة بيضاء حلم كل فتاة وعندما تكون مواد تفتيح البشرة بمكونات طبيعة لا تضر البشرة تكون ذا فائدة عظيمة وبدون ضرر على البشرة وهو أمر ليس بالمستحيل ولكن علينا بالصبر والأخذ بالأسباب 

- الكركم وعصير الليمون: يُخلط مقدار قليل من الكركم المطحون مع 2 ملعقة كبيرة من الحليب السائل، وبضع نقاط من عصير الليمون للحصول على عجينة تُفرد على البشرة وتُترك لمدة عشر دقائق وبعدها تُشطف باستعمال الماء الفاتر.

- الطماطم والشوفان: يُخلط مقدار قليل من الشوفان المطحون مع مقدار مناسب من عصير الطماطم الطازج، ويوضع المزيج على البشرة وبعد عشرين دقيقة يُشطف باستعمال الماء البارد.

- زيت اللوز والموز: تُهرس 1 حبة من الموز وتُخلط مع 1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز، ويوزع الخليط على البشرة ويُترك من عشرين دقيقة إلى خمسٍ وعشرين دقيقة، وبعدها تُغسل البشرة بالماء جيدًا.

- التفاح والحليب: تُقطّع 1 حبة من التفاح إلى شرائح ثم توضع في وعاء ويضاف إليها مقدار قليل من الحليب السائل وتُترك إلى أن تُنقع لمدة عشرين دقيقة، وبعدها يُخلط المزيج في الخلاط الكهربائي للحصول على عجينة توضع في الثلاثجة وتُترك من خمس دقائق إلى عشر دقائق، ثم تُخرج من الثلاجة ويضاف إليها 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون وتُخلط المكونات ويوضع الخليط على البشرة المتضررة ويُترك لمدة خمس عشرة دقيقة، وأخيرًا تُغسل البشرة باستعمال الماء البارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة