الأربعاء، أبريل 29، 2020

جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2020م

تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية يوم 30 مايو 2020 م للقسم العلمي وثانوية البعوث الإسلامية فيما تبدأ امتحانات القسم الأدبي وثانوية معهد العلوم الإسلامية يوم 31 مايو 2020 م بالتوفيق والنجاح لكل الطلبة والطالبات وقد حرص الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بمراعاة ظروف الطلبة والطالبات في ظل الوضع القائم من تفشي لمرض ( كوفيد 19 ) كورونا وقد أعلن الشيخ أحمد عبد العظيم أنه
" تقرر نقل مادة الإنشاء من جدول القسم الأدبي الذي كان مقررًا لها يوم الأحد الموافق ٣١/ ٥ / ٢٠٢٠م الفترة الثانية، إلى يوم الأحد الموافق ٥/ ٧/ ٢٠٢٠م، على أن تظل مادة الفقه مادة واحدة في ذات اليوم دون تغيير في باقي الجدول.
وبالنسبة لامتحانات ثانوية البعوث الإسلامية، فقد تقرر نقل مادة الإنشاء من الامتحان يوم السبت 30 مايو إلى يوم الإثنين الموافق 22 يونيو 2020، كما تقرر نقل مادة التجويد من الإثنين الموافق 15 يونيو إلى الأربعاء 17 يونيو 2020، ويظل باقي الجدول دون تغيير. وفيما يتعلق بمعهد العلوم الإسلامية، فقد تقرر نقل مادة الإنشاء من يوم الأحد الموافق 31 مايو، ومادة الحاسب الآلي الذي كان مقررًا لها يوم الخميس 25 يونيو، إلى يوم الأحد 5 يوليو 2020، ويظل باقي الجدول دون تغيير.
 ولا يعتد بأي جدول صادر قبل 28 /4/ 2020 ، خاص بامتحانات القسم الأدبي، أو ثانوية البعوث الإسلامية، أو معهد العلوم الإسلامية. " 
   ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط بوابة الأزهر الشريف




هناك تعليق واحد:

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة