الأحد، أغسطس 26، 2012

كادر المعلمين : خطة زمنية لتطبيق مشروع الكادر، ومكافأة نهاية الخدمة للمعلمين



قال "الحلواني" في تصريح صحفى اليوم السبت، إن كادر المعلم الجديد، يكلف الدولة حوالي 10 مليارات جنيه سنويا، إلى جانب زيادة مكافأة نهاية الخدمة، التى تسعى النقابة لتطبيقها من العام الحالي، بواقع شهرين عن كل سنة بدلا من شهر واحد، من المتوقع أن تتكلف حوالي 120 مليون جنيه، وتشمل جميع العاملين بوزارة التربية والتعليم. 


وأضاف أن التفاوض سيكون على تطبيق 50% من بدل الكادر، ضمن موازنة هذا العام مع بداية العام الدراسي الجديد، و50% العام القادم، وفقا للجدول المقترح والذى يمنح بدلا للمعلم، يضاف إلى مرتبه الأساسي يبدأ من 1000 جنيه للمعلم المساعد، ثم يتدرج ليصل إلى 1200 جنيه للمعلم، و1500 جنيه للمعلم الأول، و2500 جنيه للمعلم الأول فئة (أ)، ثم إلى 3000 جنيه للمعلم الخبير، و3500 جنيه لكبير المعلمين.

هناك تعليق واحد:

  1. المدرس حتى لو اراد أن يثقف نفسه ويشترى كتب فى تخصصه أو يشارك فى نوات ورحلات ويمتلك لاب توب أو ايباد لن يستطيع ، المدرس بيسوق توك توك بعد أخر حصة ، المدرس بالفعل يحتاج إلى اهتمام ليس ماديا فقط بل معنويا وتربويا واخلاقيا كذلك ، وللعلم فغن نهضة التعليم جزء منها المعلم ثم ياتى المنهج والمنظومة بالكامل موظفة من أجل التلميذ اللى عنده انيميا وتعبان بين المدرسة والدروس والواجب وشنطة الكتب وفى الآخر يجيب 98 % وميلحقش كلية بتناسب طموحه ، كان الله فى عونك يا مصر

    ردحذف

Wikipedia

نتائج البحث