الاثنين، سبتمبر 10، 2012

القرفة والزنجبيل يساعدان على الإجهاض

كلام جديد وخطير وواضح منه ان الأعشاب لابد أيضا تداولها تحت اشراف متخصصين ورساله واضحه لمروجي الإعلانات العشبيه بجد بجد مقاله تدق ناقوس الخطر لهذه الفوضى في العلاج بالأعشاب ننصح المرأة الحامل بعدم تناول أى عشب أو إضافة أى عشب لطعامك إلا بعد استشارة طبيبك فالأعشاب سلاح ذو حدين وسوء استخدام الأعشاب دون استشارة متخصصين فى مجال الأعشاب الطبية قد يقضى على حياتك أو حياة جنينك.
الأعشاب التي تسبب الإجهاض للحامل 
- القرفة :  فهو نبات عطرى يساعد على تحسين الدورة الدموية ويساعد على وصول الدم للأطراف ولكن يحتوى على بعض المواد الفعالة التى تسبب زيادة فى انقباضات الرحم مما يسبب الإجهاض وخطورة القرفة ليس فى شربها فقط، ولكن للأسف موجودة بكثرة فى بعض المخبوزات والحلويات وبجرعات كبيرة قد تؤدى إلى إجهاض الحمل.
-  الزنجبيل : يساعد على تخفيف أعراض الميل للقىء ولكنه فى نفس الوقت يزيد أيضا من انقباضات الرحم وتقلصاته فيسبب الإجهاض والنزيف.

  - السنامكى والراوند : كملين لحالات الإمساك الحادة ولكن كلاهما من الأعشاب شديدة الخطورة على الحامل خاصة فى جرعات كبيرة فهى تسبب النزيف وتزيد من انقباضات الرحم مما يؤدى إلى الإجهاض 
- السنامكى والراوند من الأعشاب الضارة حتى بعد الولادة فهى تفرز فى لبن الأم بكميات كبيرة وتصل للرضيع مما تسبب له تقلصات وإسهالا حادا.
  - الكركم :
يزيد من النزيف ويؤدى إلى انقباضات الرحم مما يؤدى للإجهاض وهو يوضع بكميات كبيرة فى بعض المأكولات مثل الأرز ويتم إضافته لبهارات اللحوم وتستخدمه مطاعم الأكل بكميات كبيرة كتوابل لبعض المأكولات فبالرغم من كفاءة الكركم فى تنشيط الكبد .

إرسال تعليق